الرياض: توقّعت مصادر إقتصادية أن تسجل الموازنة السعودية في 2011 زيادة في الإيرادات المتوقعة بنحو 20% عما كانت عليه في تقديرات موازنة 2010 نتيجة زيادة أسعار النفط بنحو 35%، كما توقعت نمو الإنفاق بنحو 15% عما كان عليه في تقديرات موازنة 2010.
فيما رجح الاقتصادي السعودي فضل البوعينين في تصريح لــ" إيلاف" أن تحقق ميزانية العام الحالي فائضاً ماليًا عما كان متوقعًا لها في بداية العام، والتي توقعت وجود عجز في الميزانية بنهاية العام الجاري.