Affichage des articles dont le libellé est باراك أوباما: تكنولوجيا البيت الأبيض متأخرة 30 سنة. Afficher tous les articles
Affichage des articles dont le libellé est باراك أوباما: تكنولوجيا البيت الأبيض متأخرة 30 سنة. Afficher tous les articles

samedi 16 avril 2011

باراك أوباما: تكنولوجيا البيت الأبيض متأخرة 30 سنة


 تذمّر باراك أوباما من أنّ البيت الأبيض متأخّر 30 سنة في التكنولوجيا، وقد خُيّب أمله بسبب غياب الهواتف العصرية وإلى ما هنالك من تقنيّات.