طوكيو: وقع انفجار السبت في محطة فوكوشيما النووية في شمال شرق اليابان ما ادى الى انهيار قسم من المبنى الموجود فيه المفاعل رقم واحد.
وقالت محطة التلفزيون اليابانية العامة ان اتش كي السبت ان اربعة موظفين اصيبوا "بجروح طفيفة" في الساعة 15,36 بالتوقيت المحلي (6,36 تغ).