Affichage des articles dont le libellé est اليابان: اضرار وجرحى في انفجار في محطة نووية. Afficher tous les articles
Affichage des articles dont le libellé est اليابان: اضرار وجرحى في انفجار في محطة نووية. Afficher tous les articles

samedi 12 mars 2011

اليابان: اضرار وجرحى في انفجار في محطة نووية


طوكيو: وقع انفجار السبت في محطة فوكوشيما النووية في شمال شرق اليابان ما ادى الى انهيار قسم من المبنى الموجود فيه المفاعل رقم واحد.
 
وقالت محطة التلفزيون اليابانية العامة ان اتش كي السبت ان اربعة موظفين اصيبوا "بجروح طفيفة" في الساعة 15,36 بالتوقيت المحلي (6,36 تغ).