vendredi 11 mars 2011

‏اديبايور يبحث عن مواصلة مشواره مع ريال مدريد لما بعد فترة الاعارة‏‎

كشف المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور اليوم الجمعة بانه سيقوم بكل شيء ممكن من اجل البقاء مع ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم لما بعد انتهاء فترة اعارته الى النادي الملكي من مانشستر سيتي الانكليزي.

وكان اديبايور انضم الى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة لكي يسد الفراغ الذي خلفه غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين المصاب، لكن يبدو ان طموح مهاجم موناكو الفرنسي وارسنال الانكليزي سابقا تخطى نهاية الموسم الحالي لانه بدأ يفكر بمواصلة المشوار مع النادي الملكي والانضمام لصفوفه بشكل دائم.
وعبر المهاجم التوغولي في حديث لصحيفة "اس" الاسبانية عن اعجابه بجمهور النادي الملكي الذي هتف له بعد تسجيله الهدف الاول في مباراة الاحد الماضي امام راسينغ سانتاندر (3-1) في الدوري المحلي، مضيفا "من المهم الشعور بان الجمهور يحبك. ساقوم بكل شيء ممكن من اجل البقاء هنا لاطول فترة".
وواصل اديبايور الذي انضم الى مانشستر سيتي في صيف 2009 قادما من ارسنال مقابل 35 مليون يورو لكنه لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة بعد قدوم المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، "جئت الى هنا من اجل تحقيق شيء ما. لقد حولت نفسي الى لاعب مهم وامضيت سنوات العب كرة القدم على اعلى المستويات، لكني لم افز بشيء. بالنسبة لي، الامر الاهم هو الفوز بالالقاب. عندما انضميت الى ارسنال لم اتخيل اني لن افوز باي شيء. هنا، يجب ان اقوم بكل شيء ممكن من اجل تحقيق هذا الامر".
ورغم استمتاعه بوجوده في "سانتياغو برنابيو"، كشف اديبايور انه كان يفضل ان ينهي مسيرته مع ارسنال الذي تخلى عن خدماته لمواطنه مانشستر سيتي بعدما اعرب المهاجم التوغولي عن رغبته في الرحيل الى ميلان الايطالي، وهو الامر الذي اثار حفيظة جماهير النادي اللندني.
واشار اديبايور الى انه شعر بالاحباط لرحيله عن ارسنال، مضيفا "احببت هذا النادي. عندما كنت يافعا، كان احد احلامي اللعب مع ارسنال لان مثالي الاعلى (النيجيري نوانكو) كانو لعب هناك. اعتقدت باني سامضي كل مسيرتي هناك".
وعن تجربته في مانشستر سيتي، اشار اديبايور انه عانى مع مانشيني لان المدرب الايطالي يملك مقاربته الخاصة للعبة، مضيفا "هذه هي الحياة، عليك ان تتقبلها. لا احمل اي ضغينة".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire