samedi 26 février 2011

مانسيني متهم بإغتصاب فتاة برازيليّة معروفة

 وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن نيابة ميلانو الإيطاليّة بصدد التحقيق مع لاعب إنتر وميلان السابق .
وسارع مانسيني بنفي التهم الموجهة إليه موضحاً أن الفتاة المشار إليها مارست معه علاقة غير شرعيّة عن طواعيّة تامة وبدون إكراه.
ووفقاً لبعض وسائل الإعلام التي تناولت القضيّة ونشرت تحقيقات النيابة ،فإن مانسيني إستغل فقدان الفتاة لوعيها بشكل جزئي بعد تناولها الكحول والمشروبات الروحيّة وعلى إثر ذلك أجبرها على ممارسة الجنس أكثر من مرة مسبباً لها أضراراً جسديّة ومعنويّة.
وعلى الفور توجهت الفتاة - البالغة من العمر 30 عاماً - في صباح اليوم التالي للواقعة إلى مركز مكافحة الاعتداءات الجنسية حيث تقدمت بشكوى ضد مانسيني.
وأشارت وسائل الإعلام إلى وقوع الأحداث في ليلة التاسع من ديسمبر الماضي، حينما كان يلعب مانسيني في صفوف ميلان الإيطالي وقبل إنتقاله إلى أتلتيكو مينيرو البرازيلي.
وتعتبر الفتاة التي تعرضت للحادث من الوجوه الفنيّة المعروفة في البرازيل حيث تعمل في عالم الموسيقى وفقاً لمما ذكرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطاليّة.
يذكر أن مانسيني لعب لعدة فرق في البرازيل قبل أن ينتقل إلى الكالتشيو وينضم لصفوف فريق العاصمة الإيطاليّة روما ومن بعده قطبيّ مدينة ميلانو إنتر وأي سي ميلانو ، كما مثل المنتخب البرازيلي في عدة مناسبات قاريّة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire