samedi 18 décembre 2010

مونتريال تحتضن في أبريل القادم الدورة الثالثة لمعرض العقار المغربي



علم لدى المنظمين أن الدورة الثالثة لمعرض العقار المغربي، التي تنظم تحت شعار " موروكو بروبورتي ايكسبو"، ستنعقد بقصر المؤتمرات بمونتريال ، يومي 9 و10 أبريل المقبل.

وتشكل هذه التظاهرة العقارية الكبيرة " موروكو بروبورتي ايكسبو" موعدا للنهوض بالقطاع العقاري، وفضاء لعقد اللقاءات بين مهنيي قطاع السكن والحائزين المحتملين للملكيات العقارية الراغبين في الاستثمار بالمغرب.

وسيتمكن زوار المعرض من اكتشاف الجديد في الهندسية والمعمار المغربيين ، ولا سيما في منطقة الشمال، التي ستكون ضيف شرف هذه الدورة.

وسيتيح المعرض أيضا للعارضين فرصة تعزيز عرضهم من حيث الامتيازات المالية والعقارية، وعرض مختلف أوجه القطاع العقاري المغربي بشكل عام وتلبية احتياجات الزبناء والمستثمرين بأمريكا الشمالية.

وسيتم على هامش المعرض تنظيم لقاءات بين المنعشين العقارين والمؤسسات البنكية، ومهنيي قطاع السكن والمغاربة المقيمين بأمريكا الشمالية الراغبين في الاستثمار بالمغرب.

وتهدف هذه اللقاءات إلى تجيع التواصل بين المشاركين والفاعلين في قطاع العقار، من خلال مناقشات تهم مواضيع ذات صلة بالاستثمار والتمويل والمقتضيات الجديدة الضريبية والتنظيمية.

وحسب المنظمين فإن المعرض، الذي يمتد على مساحة 4 ألاف متر مربع، سيستضيف أزيد من 35 من العارضين والمنعشين ووكالات العقار والادارات والابناك والفدراليات المهنية لاطلاع الكنديين على فرص الاستثمار التي يتيحها قطاع العقار بالمغرب .


و م ع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire