lundi 18 avril 2011

بايل افضل لاعب وويلشير افضل لاعب واعد


اختير جناح توتنهام غاريث بايل افضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2010-2011 في استفتاء شارك فيه اللاعبون المحترفون.

وحل الفرنسي سمير نصري لاعب وسط ارسنال ثانيا، والارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ثالثا علما بان المنافسة شملت ايضا الصربي نيمانيا فيديتش قائد مانشستر يونايتد، والهولندي رافايل فان در فارت زميل بايل في توتنهام، ولاعب وسط وست هام الدولي سكوت باركر، والاسكتلندي تشارلي ادم صانع العاب بلاكبول.
وتألق بايل (21 عاما) الذي تتهافت عليه ابرز الاندية الاوروبية، بشكل لافت هذا الموسم على الصعيدين المحلي والاوروبي وسجل سبعة اهداف في الدوري الانكليزي الممتاز، في حين برز بشكل لافت على الصعيد الاوروبي ايضا وتحديدا في دوري ابطال اوروبا بستجيله ثلاثية في مرمى انترميلان الايطالي حامل اللقب الموسم الماضي.
وقال بايل "انا اكثر من فخور لنيلي هذه الجائزة، انها جائزة رائعة واشعر بالفخر لانني استلمها خصوصا ان الاستفتاء شارك فيه اللاعبون المحترفون".
واضاف "لم يسبق للاعبين كثر من ويلز ان توجوا بهذه الجائزة، وهذا الامر رائع لويلز ولي شخصيا. اود ان اهدي هذه الجائزة لزملائي الذين ساعدوني طوال الموسم، انها تخصهم ايضا".
في المقابل، توج لاعب وسط ارسنال ومنتخب انكلترا المتألق جاك ويلشير بجائزة افضل لاعب واعد.
وقال ويلشير "انه اول موسم كامل لي وبالتالي فهذه الجائزة تمثل الكثير بالنسبة الي خصوصا انها تأتي من اللاعبين المحترفين".
واضاف "صراحة، لقد فوجئت بفوزي، كنت ادرك بانني استطيع ان اتوج بلقب افضل لاعب، لكنني لم اكن ادري بان التتويج سيأتي بهذه السرعة".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire