vendredi 11 mars 2011

كاكا في طريقه لترك ريال مدريد

ذكرت صحيفة "اس" الرياضية الاسبانية الاربعاء ان ريال مدريد ثاني الدوري المحلي لكرة القدم يأمل ان يتخلص من صانع الالعاب البرازيلي كاكا في نهاية الموسم الحالي رغم بقاء اربعة اعوام على انتهاء عقده مع النادي الملكي.

ويعاني النجم البرازيلي الذي انتقل الى ريال عام 2009 من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، من لعنة الاصابة التي تلاحقه منذ وصوله الى العاصمة الاسبانية ما صعب من مهمته في تقديم المستوى التي ظهر به في الدوري الايطالي.
وكتبت "اس" في عددها الصادر اليوم: "ريال سيحاول بيع كاكا في يونيو. ان الاداء المتواضع الذي قدمه خلال هذين الموسمين تسبب في تغيير سياسة النادي حيال وضع البرازيلي. كان غائبا عن الملاعب لمدة 85 يوما الموسم الماضي".
وتابعت "المشكلة هي انه لا يزال هناك اربعة اعوام (من اصل ستة) على انتهاء عقده، وهو يحصل على تسعة ملايين يورو صافية خلال الموسم الواحد، اي ما مجموعه 60 مليون يورو، والسؤال الذي يطرحه نفسه هو اي فريق مستعد لدفع هذا الراتب؟، علما بانه لن يترك النادي دون مقابل وبالتالي سيتم تسعيره في سوق الانتقالات".
واشارت الصحيفة الى ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "سئم من اللاعب" لانه غير متفاعل مع الفريق بسبب ابتعاده المستمر عن الملاعب.
وكان مورينيو اكد مؤخرا انه "لا يمارس اي ضغط" على كاكا الذي سيغيب مجددا عن النادي الملكي لمدة 15 يوما بعد تجدد الاصابة في ركبته اليسرى التي ابعدته عن الملاعب لمدة ستة اشهر.
وقال مورينيو "كاكا لم يلعب منذ 6 أشهر والحقيقة انه ليس في كامل لياقته البدنية منذ عام ونصف العام"، مضيفا "يجب ان نكون صبورين وتركه يعمل دون اي ضغط ".
وتابع "بالنسبة الى لاعب مثله يعتمد على موهبته وسرعته، فان الوضع ليس سهلا. لم أكن أتوقع عودة كاكا الى الملاعب في المستوى الذي كان عليه عندما نال الكرة الذهبية".
وكان كاكا (28 عاما) خضع الى عملية جراحية في ركبته اليسرى في الخامس من اغسطس الماضي وهو عاود التدريب في ديسمبر الماضي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire