samedi 19 mars 2011

فيدرر ونادال وديوكوفيتش في الدور قبل النهائي الحلم لإنديان ويلز

(من اليمين) ديوكوفيتش ونادال وفيدرر
 يستعد النجمان روجيه فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش لمواجهتهما الثالثة خلال ثلاثة أشهر فقط منذ انطلاق هذا الموسم بعد تأهلهما إلى الدور قبل النهائي لبطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة مساء الجمعة الماضي بفوزين سريعين.

وفاز فيدرر، المصنّف الثاني في إنديان ويلز والحائز على لقبها ثلاث مرات متتالية في 2004 و2005 و2006، للمرة الثامنة خلال تسع مواجهات على مواطنه السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6/3 و6/4.
واستغرق فيدرر ساعة واحدة تقريباً في التغلب على زميله بمنافسات الزوجي في البطولة الأمريكية فافرينكا، والذي بمشاركته نفسه تأهل لاحقاً إلى نهائي منافسات الزوجي في إنديان ويلز بتغلبهما على الثنائي حامل اللقب رافاييل نادال ومارك لوبيز 7/5 و6/3.

أما ديوكوفيتش فقد واصل أفضل سلسلة انتصارات متتالية له بمشواره الرياضي لتصل إلى 18 فوزاً متتالياً بتغلبه أمس على الفرنسي ريشار جاسكيه 6/2 و6/3.

ورغم أن ديوكوفيتش حقق ثمانية انتصارات فقط أمام فيدرر مقابل 13 فوزاً للاعب السويسري في المواجهات السابقة بينهما، فقد كان الفوز حليفاً لديوكوفيتش في المواجهتين اللتين جمعتاه بفيدرر خلال موسم 2011 في الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة ونهائي بطولة دبي قبل ثلاثة أسابيع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire