mercredi 15 décembre 2010

تقرير لوكالة رويتر: تزايد في عمليات تهريب الاسلحة من شبه جزيرة سيناء الى قطاع غزة


 

العريش / وكالات / زعم تقرير بثته وكالة انباء رويتر من شبه جزيرة سيناء ان هناك تزايدا في عمليات تهريب الاسلحة التي يعتقد بأن مصدرها ايراني من السودان الى قطاع غزة عبر الاراضي المصرية.

وقال التقرير ان "من بين هذه الاسلحة بنادق رشاشة وقذائف ار.بي.جي ومدافع مضادة للطائرات".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire