vendredi 11 mars 2011

فنانة أرجنتينيّة "تتعرى" إحتجاجاً على الأخطاء التحكيميّة ضد فريقها

الفنانة هوت ميلينا المشهورة في تقديم أدوار الإثارة قررت الإحتجاج إعتراضاً على الأخطاء التحكيميّة ضد فريقها المفضل في الدوري الأرجنتيني أول بويز.
  وذكرت صحيفة "Le parisien" الفرنسية التي نقلت الخبر أن طريقة الإحتجاج والإعتراض هي التي أحدثت دويّاً كبيراً عندما قررت الفنانة هوت ميلينا الوقوف أمام مبنى إتحاد الكرة في بلادها عارية تماماً من دون ملابسها.
وتبدي ميلينا غضباً واسعاً من تكرار الأخطاء التحكيميّة القاتلة في حق فريقها أول بويز والتي أدت إلى إقصاء 3 لاعبين في الأيام الأولى من البطولة المحليّة.
و قالت ميلينا في التصريحات التي نشرتها "Le parisien":"أتابع جميع مباريات الفريق وأرافقهم في جميع تنقلاتهم .أنا متعصبة إلى حد ما وأظن أن الحل الأمثل للتصدي للأخطاء التحكيمية المتكررة هو التظاهر على هذا النحو...".
ولم تكشف ميلينا البالغة من العمر 31 عاماً عن موعد التعري أمام مبنى الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والواقع في قلب العاصمة بيوينيس أيريس.
ولميلينا تاريخ حافل في التعري حيث سبق ان تعرت أمام أشهر المعالم التاريخيّة في العاصمة الأرجنتينيّة إحتجاجاً على الإعتداء الجنسي على القاصرات، كما تعرت مرة ثانية إحتفالاً بصعود فريقها أول بويز إلى دوري الدرجة الأولى في الأرجنتيني في عام 2010 بعد 30 سنة من محاولة الصعود للدرجة الممتازة.
ولا تعد ظاهرة التعري في مجال الرياضة عامةً وكرة القدم بشكل خاص جديدة ، ففي كأس العالم الأخير والذي أقيم في جنوب أفريقيا الصيف الماضي ظهرت عارضة أزياء باراغواي لاريسا ريكيلمي عاريةً بشكل كامل تكريماً للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال المونديال ، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا في دور ربع النهائي.
وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر التجرد من ملابسها بشكل كامل، في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.
ولكنها ظهرت عارية على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور الإسبانيّ بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.
وأضافت لاريسا ريكيلمي أنها قطعت وعداً على نفسها بالظهور عارية إذا تأهلت باراغواي إلى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، إلا أن لاعبي منتخب باراغواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire